جامعة أحمد دراية - أدرار
الجامعة الإفريقية سابقا

والي الولاية السيد العربي بهلول يثمن الشراكة المتميزة للجامعة مع سلك القضاء والامن الوطني خلال احتفائه بتخرج دفعة الحقوق بالجامعة

 

اشاد السيد والي ولاية ادرار العربي بهلول بالمنظومة التعليمية الوطنية في بداية كلمته بمناسبة تخرج دفعة ماستر  حقوق لهذه السنة الجامعية ، واعتبر ان هذا الحدث يبقى راسخ في فكر كل طالب  خلال حياته .

واسترجع السيد الوالي ذكريات  تخرجه   كمهندس في الهندسة المدنية سنة 1993 وقدم تحية تقدير وعرفان لكل المعلمين والاساتذة الذين تمدرس على يديهم و ترحم على الذين قضو الى دار الحق واخص بالذكر  الدكتور  جعفور مصطفى الذي وافته المنية بعد صراع مع السرطان .

والي الولاية عبر عن سعادته على مقاسمة هذا الحدث مع الطلبة خاصة وان الدفعة تضم تسع من القضاة واربعة عشر ضابط من الأمن الوطني ، كما وجه بالمناسبة  نصائح هامة للطلبة بضرورة صقل مهاراتهم ميدانيا استعدادا لولوج سوق العمل .

و اضاف السيد الوالي ان تجربة احتكاك  الطلبة مع   اطارات القضاء والامن الوطني مهمة جدا  في مستقبلهم المهني .

وبهذه السانحة تقدم المسؤول الاول بالولاية بالتحية والتقدير للسيد  رئيس الجامعة و  لكل الاساتذة المكونين لهذه الدفعة ومن خلالهم الى كل اساتذة الجامعة  و العمداء و رؤساء الاقسام.

واغتنم الفرصة ليهنئ التلاميذ المنتسبين الى التربية الوطنية  بمناسبة  امتحانات نهاية السنة من  الذين اجتازو شهادة التعليم المتوسط والمقبلين على شهادة الباكالوريا متمنيا لهم التوفيق والنجاح  مقدما في ذات الوقت كل التحية الى القائمين على هذا القطاع .

و اشاد في ختام كلمته بالشراكة المميزة  والمثمرة للجامعة مع مجلس  قضاء ادرار  و أمن الولاية.

تحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

نقلا عن كلمة السيد الوالي

بوتدارة زهية

مقالات ذات صلة ...