جامعة أحمد دراية - أدرار
الجامعة الإفريقية سابقا

مدير جامعة ادرار يشارك في اجتماع الندوة الجهوية لجامعات الغرب لتنظيم مسابقة الدكتوراه 2025/2024

 

شارك صبيحة اليوم21افريل2024 مدير جامعة أدرار أ.د بن عمر محمد الامين في اجتماع الندوة الجهوية لجامعات الغرب على مستوى المكتبة الجامعية المركزية لجامعةوهران2 أمحمد بن احمد برئاسة الاستاذ أحمد شعلال رئيس الندوة.

إجتماع الندوة الجهوية المنعقد بجامعة وهران 2 شهد عدة جلسات ومناقشات حول التحضير لمشاريع التكوين في الدكتوراه و الآليات والسبل المتخدة لمرافقة فتح هذه المشاريع وفق الصيغة الجديدة التي تم إطلاقها في شكل مدارس الدكتوراه .

وفي هذا الإطار استفادت جامعة ادرار من المصادقة على تأهيل 10 شعب في مختلف الميادين بمجموع قدر ب 49 منصب قسمت في شكل – شعبة الاعلام الالي 10 مناصب – شعبة الرياضيات 06 مناصب – شعبة الكيمياء 03 مناصب – شعبة العلوم الفلاحية 03 مناصب – شعبة العلوم البيولوجية 03 مناصب – شعبة علوم التسيير 06 مناصب – شعبة العلوم الاقتصادية 03 مناصب – شعبة علوم المالية والمحاسبة 06 مناصب – شعبة علم النفس 06 مناصب – شعبة أصول الدين 03 مناصب).

وفي ذات السياق حظيت جامعة ادرار بشرف تولي تنسيق ثلاثة مدارس في شعب علم النفس العلوم الفلاحية وأصول الدين على مستوى الندوة الجهوية للغرب .

كما تمت كذالك المصادقة على الرزنامة التي أعدتها الوزارة الوصية بالنسبة لباقي المراحل على أنه احتمال أن تنظم المسابقة شهري أكتوبر او نوفمبر2024.

تحرير/بوتدارة زهية

مقالات ذات صلة ...