جامعة أحمد دراية - أدرار
الجامعة الإفريقية سابقا

توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة ادرار وولاية برج باجي مختار

 تحت إشراف والي ولاية ادرار السيد العربي بهلول تم إمضاء صبيحة اليوم11مارس 2024 إتفاقية شراكة وتعاون بين جامعة ادرار ممثلة في مديرها أ.د بن عمر محمد الامين وولاية برج باجي مختار ممثلة في مدير الإدارة المحلية للولاية نيابة عن والي الولاية السيد دحيمي عبد الرحمان

 الاتفاقية المبرمة بالقاعة الشرفية للجامعة حضرها نائب المجلس الشعبي الولائي لولاية برج باجي مختارممثلا عن رئيس المجلس،الأمين العام لجامعة أحمد درايعية ونواب مدير الجامعة والعمداء وكذا المدراء الفرعين ومدير مركز الحساب وأسرة الإعلام.

هذه الشراكة تأتي في إطار مجال التكوين والاستشارة والتوجيه لفائدة المجلس الشعبي الولائي والادارة المحلية لولاية برج باجي مختار تجسيدا لبرامج التنمية المحلية بفعالية.

 

تتضمن الإتفاقية التي اشرف المسؤول الأول للولاية على مراسيم توقيعها في تقديم الاستشارة والتكوين في مجال المقايضة الحدودية وبرامج التنمية المحلية وكذا المحاسبة والمالية وجدوى الإستثمار بالاضافة الى جيو تقنية والهندسة المدنية المعمارية،الطاقة والطاقات المتجددة وكذالك المناجم ومواضيع حسب الطلب ترفق بملحق الإتفاقية.

كما تضمنت كذالك المساهمة في ترسيخ ثقافة التكوين المستمر لدى الإدارة المحلية والبحث المفيد الذي ينعكس ايجابا على مردودية ونجاعة برامج التنمية المحلية بالولاية.

تحرير/بوتدارة زهية

مقالات ذات صلة ...