جامعة أحمد دراية - أدرار
الجامعة الإفريقية سابقا

د.بروكي عبد الرحمان رئيس اللجنة العلمية لليوم الدراسي حول التأمينات في الجزائر… اليوم الدراسي يجسد علاقة الجامعة بمحيطها السوسيو إقتصادي

يأتي هذا اليوم  الدراسي تجسيدا لدور كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في علاقتها مع المحيط السوسيو اقتصادي، وبما يخدم توجهها الإستيراتيجي.

وقد استقبلت اللجنة العلمية 24 ملخصا منها أربعة وطنية في سابقة في الأيام الدراسية بالجامعة وهذا يدل على واقعية وخصوبة وحيوية  البحث في واقع التأمينات في الجزائر والتحديات المتاحة في هذا الشأن .

وفي ذات السياق ثمن رئيس اللجنة العلمية  المشاركة المشرفة لممثلي قطاع التأمين في الجزائر، مدراء وممثلي المؤسسات التأمينية بولاية أدرار، مثمنا إضافة الى ذلك حضور الضيف  الشرفي لليوم الدراسي السيد الدكتور عماري العربي ممثل  عن الشركة الوطنية الوطنية للتأمينات  لولاية بشار .SAA.

والجدير بالذكر يضيف الدكتور بروكي عبد الرحمان  ان المشاركين سيقدمون إلى ذوي العلاقة دراسات ونتائج وتوصيات يمكنهم الاستفادة منها، والتي ستفتح آفاقا جديدة لبحوث ودراسات مستقبلية  .                              اعداد بوحوية ايمان

مقالات ذات صلة ...