لقاء الدكتور عبد الله رزوقي مدير الجامعة مع أعوان الأمن لجامعة أدرار – أحمد دراية –

 في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية بجامعة أدرار عقد صبيحة اليوم الاثنين  17/05/2021 على الساعة 10:00 صباحا مدير جامعة أدرار الدكتور عبد الله رزوقي لقاءا خاصا مع أعوان الأمن للجامعة بقاعة الحاضرات الكبرى بحضور كل من نائب مدير الجامعة المكلف بالعلاقات الخارجية والتعاون والتنشيط والاتصال والتظاهرات العلمية، والمدير الفرعي للمستخدمين والتكوين، وكذا مسؤول الأمن بالجامعة ونائبه.
   في بداية اللقاء، تم تقديم تهنئة للحاضرين بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث نوه السيد المدير على ضرورة التحلي بروح المسؤولية للحفاظ على هذا المكسب العلمي مشددا على العمل الجاد للمساهمة في تطويره.
   ومن خلال لقاءه الذي اتسم بالصراحة والشفافية، أشار إلى أنه عندما يتعلق الأمر بشأن مصلحة الجامعة تسقط كافة الرتب، ويجب أن يتجند الجميع لخدمة هذا المرفق العلمي الهام وإعطاء صورة حسنة للجامعة من خلال الاستقبال الجيد والتوجيه الصائب.
    وبعد فتح المجال للنقاش والتشاور، تم طرح جملة من الانشغالات من قبل الأعوان انحصرت في النقاط التالية:
  • إعادة توزيع الأعوان وفق الأماكن التي تتطلب الحراسة والمراقبة بالجامعة مع التأكيد على الاستعانة ببعض الأعوان لضرورة المصلحة المعنية.
  • إلزامية ارتداء الزي الرسمي للأعوان أثناء مناوبتهم داخل الجامعة.
  • إصلاح وصيانة الإنارة داخل الحرم الجامعي.
  • تهيئة مراكز المراقبة وتكييفها مع توفير المرافق الضرورية بها.
  • تنظيم حركة السيارات داخل الجامعة.
  • ضرورة المحافظة على الممتلكات العمومية والتبليغ السريع عن كل خلل أو عطب تتعرض له ممتلكات الجامعة.
  • التصدي لكل التصرفات التي تخل بسمعة الجامعة سيما التي تمس بالأخلاق والآداب العامة داخل الحرم الجامعي.
  وفي الأخير، تعهد الدكتور عبد الله رزوقي  بحلحلة  كل المشاكل العالقة وذلك بمساهمة وتكاثف جهود الجميع  في إطار جو تطبعه علاقة دائمة أساسها التعاون والاحترام المتبادلين بين أفراد الأسرة الجامعية.

 

مقالات ذات صلة ...