جامعة أحمد دراية - أدرار
الجامعة الإفريقية سابقا

رئيس الجامعة يعبر عن طموحه لشراكة أعمق مع مجلس قضاء ادرار خلال حفل تخرج دفعة ماستر حقوق 2022

                 في مستهل كلمتة بمناسبة احتفاء دفعة ماستر الحقوق  رحب السيد رئيس الجامعة أ.د بن عمر محمد الامين بضيوف الشرف الذين تميز الحفل بهم وعلى رأسهم السيد والي الولاية والسيد رئيس مجلس قضاء ادرار والسيد النائب العام  والسيد رئيس امن ولاية ادرار والسيد رئيس المحكمة الادارية وكذا السيد  محافظ الدولة لدى المحكمة الادارية .و بكل اطارات الجامعة وبالطلبة والطالبات   معبراً  في ذات الوقت عن فرحته بهذا الحضور المميز  والنوعي .

وتقدم بالمناسبة بخالص التهاني والتبريكات على هذا النجاح الباهر و  أغتنم الفرصة ونوه وثمن على  اقبال طلبة من نوع خاص بالعودة الى مقاعد الجامعة بعد ان تخرجوا في سنوات سابقة من جامعات مختلفة. وهؤلاء الطلبة هم القضاة وعناصر السلك الأمني، الذين اثارو العودة الى مدرجات الجامعة، رغم ممارستهم لأعمالهم في السلكين القضائي والأمني، وهي الأعمال النبيلة التي لا تقبل التأجيل ولا المماطلة. وقدم تحية خاصة لهم  على الشجاعة  الصبر  في تحمل مسؤولياتهم المهنية والعلمية في نفس الوقت،

واشار السيد الرئيس الى اهمية الشراكة بين الجامعة و مجلس قضاء  ادرار  وهذا في اطار الاتفاقية المبرمة والتي ساهمت في جودة التكوين التطبيقي لطلبة الحقوق من خلال الاحتكاك  مع الطلبة القضاة ، وعرج على العمل الناجح المتمثل في المحكمة الافتراضية  وايام دراسية  تجسدت في اطار تنفيذ اتفاقية الشراكة  .

كما عبر السيد الرئيس على طموحه في تفعيل شراكة اعمق بين الطرفين ليستفيد الاساتذة والطلبة  بصورة مباشرة .

وفي ختام كلمته توجه بالشكر لكل الاساتذة على المجهودات المبذولة خلال هذا الموسم الجامعي خدمة للجامعة والوطن .

مقالات ذات صلة ...