جامعة أحمد دراية - أدرار
الجامعة الإفريقية سابقا

طلبة السنة الثالثة بجامعة أدرار يختتمون امتحانات السداسي الثاني

أنهى طلبة السنة الثالثة بمختلف كليات الجامعة، امتحاناتهم للسداسي الثاني من السنة الجامعية 2021 _ 2022 يوم الاثنين 29مارس.

 

وحسب نائب مدير الجامعة ،للبيداغوجيا أ.د قالون الجيلالي فإن سير الاختبارات كان في ظروف جد حسنة، من حيث التنظيم ،والتأطير ومن حيث احترام الطلبة ، وأعضاء الأسرة الجامعية ،لإجراءات البروتوكول الصحي الموصى بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
 نائب مدير الجامعة للبيداغوجيا ،أكد أن طلبة السنة الثالثة ،في جميع الكليات ،والأقسام تلقو تكوينا في السداسي الثاني لمدة  7 حصص مضاعفة ، ابتداءا من تاريخ 30 جانفي، وإلى غاية 20 مارس2022 ، تكوينا حضوريا في المقاييس الأساسية والمنهجية، و حتى الثانوية،مع تدعيمه في بعض التخصصات والمقاييس بدعامة التعليم عن بعد،عن طريق وضع الدروس والمحاضرات عبر منصة التعليم الالكثروني للجامعة.
في ذات السياق،أوضح نائب المدير للبيداغوجيا أن الامتحانات الاستدراكية لطلبة السنة الثالثة مبرمجة في الفترة الممتدة بين .02  إلى 14 جوان 2022.
عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم الانسانية أ.د احمد الحمدي وعميد كلية الحقوق والعلوم السياسية أ.د سامى إبراهيم اكدا من جهتهما أن الامتحانات السداسي الثاني لطلبة السنة الثالثة سارت على احسن وجه وبصورة جد طبيعية في كلى الكليتين.

هدا وقد صرح نواب العمداء المكلفين بالبيداغوجيا وشؤون الطلبة لكليات العلوم والتكنلوجيا أ.د منصوري إسماعيل، والاقتصاد أ.د حاج قويدر عبد الهادي ،ونائب عميد كلية الآداب واللغات ا.د لقصاصي عبد القادر أن سير الاختبارات الفصلية للسداسي الثاني كانت جد حسنة ،والطلبة في انتظار إعلان النتائج النهائية
مقالات ذات صلة ...