مدير جامعة أدرار الدكتور رزوقي عبد الله يعقد ثاني لقاءاته التشاورية مع كلية الحقوق والعلوم السياسية

 

في إطار سلسلة اللقاءات التشاورية المنعقدة مع الكليات بجامعة أدرار, ترأس صبيحة اليوم الثلاثاء الرابع من شهر ماي 2021 على الساعة 10:00 صباحا بقاعة المحاضرات الكبرى مدير الجامعة الدكتور رزوقي عبد الله الاجتماع التشاوري مع كلية الحقوق والعلوم السياسة بالجامعة.
و في مستهل اللقاء تم الوقوف دقيقة صمت ترحما على روح الفقيدين الأستاذ المصري المبروك عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية سابقا والأستاذة مغني دليلة أستاذة بكلية الحقوق والعلوم السياسية الذين وافتهم المنية خلال السنة الفارطة 2020 .
تطرق السيد مدير الجامعة بعد الترحيب إلى النظرة الاستشرافية للجامعة عن طريق العمل المشترك مع هيئة التدريس داعيا الأساتذة إلى مساعدته في أداء مهمته النبيلة في إطار التحاور والتشاور في جو من الأخلاق والاحترام المتبادل مبني على الشفافية والمصداقية من أجل غد مشرق للجامعة وقد اقترح إنشاء هيئة استشارية تضم أساتذة من مختلف الكليات بالجامعة لتصويب الرؤى وتنويره بكل القضايا التي تخدم الجامعة والبحث العلمي.

ومن جانب آخر تفاعل الأساتذة مع خطاب السيد المدير وتعهدوا بمد يد العون له للعمل المشترك وأنهم رهن إشارته للوقوف معه في كل القضايا التي يرونها تحتاج إلى الدعم والمساندة.

مقالات ذات صلة ...