بيان توضيحي بخصوص تسيير النشاطات البيداغوجية للدفعات المتبقية.

إن ما تنشره بعض الصفحات الغير مسؤولة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص النشاطات البيداغوجية للدفعات المتبقية، لا يعبر حقيقة عن الحيثيات والأسباب التي تضمنها تعديل بعض الإجراءات.  وعليه فإن إدارة الجامعة توضح لطلبتها الأعزاء ما يلي:
1. تثمن إدارة الجامعة قرار إنشاء مراكز للامتحانات في مختلف  الدوائر البعيدة عن مقر  الولاية، في إطار الوقاية من أخطار وباء كورونا كوفيد 19، وتؤكد نجاح الإجراء، واستمرار تطبيقه في  الأسبوع المقبل( بقية إمتحانات الثالثة ليسانس).
2. تؤكد بان هذا الاجراء ( مراكز   للامتحانات ) سيقتصر بالنسبة للدفعات المتبقية فقط على مركز واحد لطلبة  الولاية المنتدبة برج باجي مختار ، بناء على الطلب والالتماس الموقع إجماعا من طلبة هذه المنطقة.
3.  تعلن إدارة الجامعة عن توقيف بقية المراكز الأخرى( تيميمون، رقان، اولف) ، لكون هذا المقترح لا يتماشى وفكرة التعليم الحضوري( المراجعة والدعم)، التي عبر الكثير من الطلبة عن رغبتهم فيه، بناء على التقارير المرفوعة إلينا من المنظمات الطلابية، التي التمست اتخاذ هذا الإجراء.
4. تؤكد إدارة الجامعة استقبالها لكل استفسار او انشغال على منصة الشكاوى على الموقع الإلكتروني للجامعة ، وتحث الطلبة والمعنيين على استقساء الاخبار والتوضيحات من مصادرها الرسمية.
مقالات ذات صلة ...